قصص نجاح

تعرّف على قصص نجاح المنشآت من القطاعات المختلفة وكيف ساعدهم مركز ذكاء في تطوير أعمالهم.

ابدأ قصة نجاحك معنا.

المطاعم و المقاهي
التطبيقات
المنشآت
All In 7 cafe
@allin7cafe
فهد عبدالله الدوسري
المدير العام

"تعلمنا كيفية الاستفادة من البيانات والاحصائيات عن طريق تحليلها من خلال برنامج Foodics لرفع دخل المنشأة وتحسين آدائها، كما تعرفنا على تجارب المنشآت المنافسة والتحديات التي تواجهها عن قرب."
أثر مركز ذكاء: زادت المبيعات بنسبة 92%، كما ارتفع عدد الزوار أسبوعيًا من 1100 زائر إلى 2600 زائر.

Esso Coffee Bar
@essocoffeebar
أفراح ابراهيم ضامري
صاحبة المقهى

"تحليل البيانات أداة مهمة في التخطيط و التسويق وله عائد كبير على الاستثمار ... خلال الورشة تعرفنا على أهمية تحليل البيانات وتعلمنا كيفية عمل هذا التحليل باستخدام عدة طرق و برامج."
أثر مركز ذكاء: بعد حضور الورشة والتعرف على أحدث وأفضل الأدوات لتحليل البيانات، بدأوا باستخدام برنامج تابلو وتطبيق ما تعلموه في الورشة، كما استفادوا من الاطلاع على قطاع المطاعم والمقاهي والبرامج المستخدمة في هذا المجال لتحسين أداء المنشأة.

Criollo Cafe
@criollocafe
أيمن شيواي
نائب المدير العام

"تعلمنا من خلال الورشة كيفية الاستفادة من البيانات والاحصائيات من خلال برنامج Fruits360، كما تعرفنا على شركة "شوبيكس" وإمكانية تفعيل برنامج الولاء عن طريقهم، كما سنحت لنا فرصة التعرف على رواد أعمال آخرين في نفس المجال وناقشنا كيفية مواجهة التحديات المشتركة."
أثر مركز ذكاء: قام بالتعاقد مع fruits360 بمبلغ 150 ريال لكل فرع لتحليل البيانات مما ساهم في توفير وقت مدراء الفروع، وتمكَّن من تفعيل برنامج ولاء لعملائه بالشراكة مع شركة شوبيكس، كما قام بتكوين علاقات مع رواد أعمال أخرين في نفس مجاله.

Kaiian
kaiian.com
خالد عبدالله العرجاني
صاحب التطبيق

"تعلمنا من خلال الأمثلة الناجحة التي تم عرضها في الورشة كيفية تحليل البيانات وقراءة الاحصائيات بشكل صحيح، بالإضافة إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التطبيق مثال: معرفة الأماكن التي يزيد فيها عدد الطلبات واستخدام برنامج التابلو في التحليل والاعتماد الكلي على إحصاءاته."
أثر مركز ذكاء: وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 20 ألف مستخدم كما أصبح بإمكانه عمل صيانة محلية سهلة وسريعة لبرمجة التطبيق.

إستبنه
estbnh.com
عبدالله أحمد النعيم
شريك مؤسس

"تعلمنا كيفية الاستفادة من البيانات والاحصائيات الموجودة في التطبيق واتخاذ قرارات مبنية عليها بالإضافة إلى معرفة المنتجات والشركات المرغوبة أكثر لعمل خطط تسويق وحملات إعلانية أفضل."
أثر مركز ذكاء: تمكَّن من معرفة المنتجات والشركات المرغوبة أكثر لدى مستخدمي التطبيق مما ساهم في ارتفاع عدد المستخدمين بنسبة 30% ونجاح الحملة الإعلانية.

Ten Degrees
tendegrees.sa
عبدالرحمن الخليفي
محلل النظم في الشركة

"بعد حضور ورشة تحليل البيانات تعرفنا على أفضل الأنظمة والأدوات لجمع وتحليل البيانات، بالإضافة إلى أثرها وكيفية استخدامها والاستفادة منها."
أثر مركز ذكاء: تمكنت الشركة من جمع البيانات وتنظيفها للاستفادة منها وتحليلها واتخاذ قرارتٍ بالاستناد عليها.

#اجلس_بالبيت واستفيد من مكتبة ذكاء