الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

شهدت السنوات الأخيرة تغيّراً كبيراً في أسلوب التسوّق والتسويق للخدمات المختلفة، وتغيّرت تبعاً لذلك طريقة تفاعل العملاء مع العلامة التجارية، حيث ترتبط سمعة العلامة التجارية بمدى سماع صوت العملاء وتلبية احتياجاتهم، وهو أمرٌ لا يتحقق إلا بوجود نظامٍ قويّ لإدارة الشكاوى واستفسارات العملاء. وبعد أن كانت المهمة تقتصر على إعداد فريقٍ متمكنٍ من خدمة العملاء، صار للذكاء الاصطناعي دورٌ في فرز الشكاوي وآلية الاستجابة بما يجعل عملية معالجة الشكاوى والاقتراحات أسهل وأسرع بالنسبة لممثلي خدمة العملاء والعملاء أنفسهم. ومن التخصصات الصاعدة التي تركز على دراسة دور الذكاء الاصطناعي في مجال خدمة العملاء هو مبدأ التجارة التخاطبية، والذي يعتمد على تفعيل دور تطبيقات المراسلة والدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي بشكلِ آلي، لما تقدمه روبوتات الدردشة الذكية والمتصلة بالملف التعريفي للمنشأة تفاعلاتٍ سريعةٍ تُمكّن العملاء من طرح أسئلتهم متى وأينما كانوا. ولضمان تقليل وقت الاستجابة إلى أقل ما يُمكن، يُوظَّف الذكاء الاصطناعي لكي يتعلّم الكلمات والعبارات الشائعة في الاستفسارات، ومن ثمّ يتنبأ بطبيعة الشكوى ويصنفها على وجهها الصحيح ليضمن أن تصل إلى ممثل خدمة العملاء المناسب. في هذه الفرصة ستبني نظاماً ذكياً لتصنيف الشكاوي والاستفسارات، إذ ستوظّف خوارزميات تعلّم الآلة ومعالجة اللغة الطبيعية لوضع الشكوى في سياقها المناسب لتصل إلى الموظّف المناسب، بحيث تُصنّف آلياً بدلاً عن إسناد التصنيف إلى العملاء أنفسهم، وما قد يلحق ذلك من أخطاءٍ في التصنيف وتأخير الاستجابة، لا سيّما إذا كانوا محبطين بسبب مشكلةٍ ما.

أمثلة لهذه الحلول

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon