شركاء النجاح

Rab7

يعتبر التسويق أحد الركائز الرئيسية لنجاح المنتجات في هذا العصر، حيث يساعد أصحاب الأعمال على الوصول إلى العملاء الأوليين في أسرع وقت، كما أنه يدعم مسؤولي المنتجات في فهم السوق والعملاء بشكل أفضل وإحداث تغيير في خصائص المنتج الذي يعملون عليه. وفي العصر الحالي، أصبح لدينا تسويق من نوع آخر يُدعى بالـ "التسويق الرقمي"، حيث يعتمد على البيانات في عملية اتخاذ القرار. في هذه الفرصة، قم بتطوير حل بيانات لتحليل البيانات التسويقية والتي من الممكن أن تساعد مسؤولي التسويق على القيام بحملات تسويقية أفضل.

هذه بعض من مجموعات البيانات التي نقترح أن تعمل عليها:

وهذه بعض الأكواد البرمجية المساعدة لتطوير لوحة البيانات:

whatsapp-icon