UX workshop

كيف تصنع تجربة مميزة لعملائك ومستخدمي تطبيقك

لمشاهدة الفيديو المسجل لهذه الفعالية استخدم هذا الرابط:
Register
الوقت
This is some text inside of a div block.
-
This is some text inside of a div block.
التاريخ
This is some text inside of a div block.
-
This is some text inside of a div block.
المدينة
This is some text inside of a div block.
المستوى
This is some text inside of a div block.
You are already registered
You have successfully registered

ورشة ذكاء: مقدمة عن تجربة العميل ورحلة المستخدم

تستهدف هذه الورشة فئة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبين في صنع تجربة مميزة لعملائهم أو مستخدمي تطبيقاتهم الإلكترونية. نستعرض في هذه الورشة أهم النقاط اللازمة في تجربة العميل والأدوات المساعدة المتاحة لتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة

في هذه الورشة سنتعرف على:

  • ماهي تجربة العميل وما أهميتها؟
  • رحلة المستخدم
  • كيفية تصميم أفضل رحلة للمستخدم
  • إنشاء الشخصيات (personas)
  • دراسة وقياس تجربة العميل.

كيف تصنع تجربة مميزة لعملائك ومستخدمي تطبيقك
Heading
This is some text inside of a div block.
عبر الإنترنت (webinar)
تفاصيل أكثر

تستهدف هذه الورشة فئة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبين في صنع تجربة مميزة لعملائهم أو مستخدمي تطبيقاتهم الإلكترونية. نستعرض في هذه الورشة أهم النقاط اللازمة في تجربة العميل والأدوات المساعدة المتاحة لتطوير المنشآت الصغيرة والمتوسطة

في هذه الورشة سنتعرف على:

  • ماهي تجربة العميل وما أهميتها؟
  • رحلة المستخدم
  • كيفية تصميم أفضل رحلة للمستخدم
  • إنشاء الشخصيات (personas)
  • دراسة وقياس تجربة العميل.

شركاء النجاح

February 24, 2020
-
February 24, 2020
تم تأجيل هذه الفعالية حتى إشعار آخر
أصحاب المشاريع القائمة والمقبلين على بدء مشاريع جديدة
7:00 pm
-
8:30 pm
8:30 pm
يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب حتى تتمكن من التسجيل في الفعالية.

أجندة معسكر ذكاء التدريبي

2
7:30 – 9:30 PM
الاثنين، 06 يوليو
الهوية التجارية
كيف تقدم علامتك التجارية عبر الإنترنت والعالم الافتراضي. التصميم الخاص بك هو سمعتك عبر الإنترنت. سنغطي أساسيات كيفية عرض هويتك التجارية ومنتجاتك بشكل فعال
مقدمة الورشة: حوراء آل داوؤد
1
7:30 – 9:30 PM
الأحد، 05 يوليو
التحول الرقمي وتوليد الأفكار
في هذه الورشة، سنتطرق لعملية التحول الرقمي ومناقشة الاستراتيجيات المتبعة لتحويل عملك من الوضع التقليدي إلى التجارة الإلكترونية. في فقرة توليد الأفكار، سوف نستكشف جوانب عملك التي يمكنك تحويلها عبر الإنترنت.
مقدمة الورشة: آلاء الكاظم
4
7:30 – 9:30 PM
الأربعاء، 08 يوليو
التسويق الرقمي: وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات التجارة الإلكترونية
تعد وسائل التواصل الاجتماعي طريقة فعالة للوصول لعملاء جدد. في هذه الورشة ستتعلم أسس التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن طريقها.
مقدمان الورشة: فاطمة جليدان، غالي مياجان
3
7:30 – 9:30 PM
الثلاثاء، 07 يوليو
التسويق الرقمي: تحسين أداء محركات البحث
لا تزال محركات البحث مثل Google هي أفضل طريقة لعملائك لاكتشاف أعمالك عبر الإنترنت. سنستعرض أبرز  التقنيات المستخدمة لتحسين أداء محركات البحث لتعزيز تواجدك الرقمي ومساعدة  عملائك في الوصول إليك.
مقدم الورشة: هادي الشاخوري
6
7:30 – 9:30 PM
الاثنين، 13 يوليو
تحليل بيانات التجارة الإلكترونية
تمكنك التجارة الإلكترونية من جمع كمية أكبر من البيانات مقارنةً بالتجارة التقليدية. في هذه الورشة ستتعلم كيفية فهم عملك بشكل أفضل من خلال البيانات لاتخاذ قرارات استراتيجية لعملك.
مقدم الورشة: عبدالله الخضير
5
7:30 – 9:30 PM
الأحد، 12 يوليو
مقارنات لمنصات التجارة الإلكترونية
عندما يتعلق الأمر بالتواجد الرقمي، فهناك العديد من التقنيات والحلول المحلية والعالمية. في هذه الورشة سنستعرض ميزات وفوائد الحلول المختلفة.
مقدمة الورشة: ندى الكعبور
8
7:30 – 9:30 PM
الأربعاء، 15 يوليو
التسويق الرقمي: أدوات تقنية مستخدمة في المنشآت
سنطرح الأدوات التقنية الفعّالة لمساعدة المنشآت في رفع أدائها وزيادة نموها.
مقدم الورشة: غالي مياجان
7
7:30 – 9:30 PM
الثلاثاء، 14 يوليو
تجربة المستخدم في التجارة الإلكترونية
صعوبة استخدام أي موقع تجارة إلكتروني تؤدي لعدم ارتياح العميل بتجربة الشراء، وبالتالي عدم اكتسابه كعميل وفقدانه. في هذه الورشة سنغطي جوانب استخدام التطبيق الخاص بك ورحلة العميل، وكيفية تبسيط التجربة للمستخدم.
مقدم الورشة: هادي الشاخوري
9
7:30 – 9:30 PM
الخميس، 16 يوليو
الشؤون القانونية والحكومية
سنستعرض الجوانب القانونية للتجارة الإلكترونية ونراجع اللوائح والإشعارات التي تحتاجها للعمل عبر الإنترنت
مقدم الورشة: هشام الفرج