في هذه الورشة سنركز على أهمية تحليل البيانات على العلامات التجارية الكبرى من ناحية تقنية، وكيفية التعامل مع التحديات المستمرة بالتعاون مع لوسيديا، وهي المنصة الرائدة لرصد وتحليل المحتوى العربي في مواقع التواصل الاجتماعي بتقنيات الذكاء الاصطناعي.
- الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.
- تحديات تحليل البيانات وكيفية التعامل معها.
- الحلول التقنية في هذا المجال.
- مقدمة عن لوسيديا.
- القدرات التقنية في لوسيديا.
- تعليقات ختامية.
- أسئلة وأجوبة.
المخرجات
ستتعرف على التحديات التقنية التي قد تواجهك كرائد أعمال جديد أو صاحب منشأة صغيرة
ستتعلم كيفية التكيف مع التحديات التقنية ومعالجتها
لماذا ننصحك بالتسجيل؟
ستتعرف على منصة لوسيديا وما تقدمه من خدمات
ستشارك تجاربك مع رواد أعمال وأصحاب منشآت أخرى
- تسجيل الدخول
- التسجيل في البرنامج
- ستصلك تفاصيل الفعالية
الأحد 20 مارس 2022 | |
07:30 PM - 06:30 PM | |
رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة | |
العربية | |
بدون رسوم | |
عبر الإنترنت - Webinar | |
تقديم
د. زهير خياط
المدير التقني الأعلى لدى Lucidya
زهير يعرب خياط هو الرئيس التقني لشركة لوسيديا منذ ٢٠١٧ وحاصل على شهادة الدكتوراة في علوم الحاسب من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.