خدمات أخرى

خدماتنا

حرصًا منّا على توسيع دائرة الدعم و تقديم الأثر الأكبر، فإننا نحرص في مركز ذكاء على دعم فئات مختفلة عن طريق مجموعةمن البرامج المتنوعة.

التحديات و المنافسات

نحن نؤمن بالقيمة العظيمة للابتكار الجماعي، لذلك نسعى للربط بين أصحاب التحديات المعقدة (أصحاب الشركات الكبيرة والجهات الحكومية) برواد الأعمال والمواهب لإنتاج حلول مبتكرة ومتعددة لهذه التحديات، مما يتيح لأصحاب التحديات اختيار الحلول الأنسب لهم من بينها.

تحديات ذكاء

ابتكر وساهم في حل مشكلات معقدة

لقاءات المجتمعات التقنية

يسعى مركز ذكاء للمساهمة في بناء مجتمع تقني واعٍ وبإمكانات عالية. لذا، نحرص على طرح أحدث المواضيع المتعلقة بتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، ومشاركتها مع المجتمع. بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للأفراد للمشاركة والتعارف والتبادل المعرفي ضمن منظومة تقنية فاعلة. و ذلك من خلال استضافة لقاءات مجموعة الشرقية الداتا قيكس بالإضافة لاستضافة المؤثرين وذوي الخبرة في مجالات التقنية وريادة الأعمال.

كن جزءًا من مجتمع حيوي وفاعل

دعم طلّاب الجامعات

هناك الكثير من أوجه التعاون بين مركز ذكاء والجامعات المحلية، نسعى من خلالها لتيسير دخول باب ريادة الأعمال على طلاب الجامعات في المجالات التقنية. و يعد احتضان مشاريع التخرج عالية الجودة ومساعدتها على الانطلاق إلى السوق، أحد أهم مساهمات المركز في هذا الجانب. بالإضافة لمساعدة الطلاب في اختيار مواضيع متعلقة بالذكاء الاصطناعي ذات فرص استثمارية مستقبلية.

ارسم مستقبلك في ريادة الأعمال

البريد الإلكتروني
الهاتف
الموقع