برنامج روّاد ذكاء

صمم برنامج رواد ذكاء بهدف تمكين المنشآت الناشئة المبتكرة والمنشآت القائمة المتميزة، وذلك من خلال الاستشارات وتطبيق الحلول الفعالة في مجال التقنية الحديثة وتطوير الأعمال (تحديدًا في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي)، والتي تساهم في نمو عملياتها وتطورها واستدامتها. كما يهدف البرنامج لدعم البحث وتبني أحدث التقنيات والأدوات الحديثة لزيادة مستوى القدرة التنافسية للمنشآت في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

مسارات البرنامج

أطلق منتجك الأول إلى السوق

أطلق منتجك الأول للسوق

رواد ذكاء للمنشأة الناشئة

هناك العديد من المشكلات القائمة التي يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي حلُّها، حيث أصبحت موارد الذكاء الاصطناعي (AI) أدواتٍ ضرورية للتنافس في سوق اليوم، مما يجعله الوقت الأنسب للاستفادة من عددٍ لا يحصى من الفرص الجديدة للانفتاح، ولذا كن مستعدًا لإطلاق حلولك الذكية!

يخدم هذا المسار المنشآت الناشئة التي تتميز بالحلول المبتكرة (تحديدًا في مجال الذكاء الاصطناعي) التي تساهم في تسهيل أو تيسير عملية استحداث الخدمات والمنتجات في السوق المحلي ويأتي الدعم بتقديم استشارات وبرامج تطبيقية تساهم في بناء منتجاتها التقنية بكفاءة عالية وإطلاقها في السوق.

كيف استفاد تطبيق قصور من رواد ذكاء للمنشآت الناشئة؟
تبنى حلول تقنية ساعدت في إدارة العلاقات مع عملائه وإتاحة استخدام بيانات العملاء والتسعير باستخدام الذكاء الاصطناعي لإطلاق التطبيق بشكل قوي.

انضم الآن

ارفع قيمتك التنافسة باستخدام التقنيات الحديثة

ارفع قيمتك التنافسية باستخدام التقنيات الحديثة

رواد ذكاء للمنشآت القائمة

هل تطمح أن تكون منشأتك أكثر ذكاءً وإنتاجية؟

تساهم الحلول التقنية في الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في تمكين المنشآت من تسريع عملية النمو والتكيف مع المدخلات الجديدة في السوق،بالإضافة إلى تسهيل حل المشكلات الأكثر تعقيدًا من خلال جمع كميات كبيرة من البيانات ومعالجتها.

يهدف هذا المسار إلى دعم المنشآت القائمة في أنت تتبنّى أدوات التقنية الحديثة كالذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة ودمجها مع المنشأة، وذلك عن طريق تقديم استشاراتٍ من خبراء المركز المتخصصين في مجالات التقنية وتطوير الأعمال.

كيف استفاد تطبيق موية من رواد ذكاء للمنشآت القائمة؟
إعادة تصميم التطبيق بالكامل، توظيف الفريق المحلي وتدريبه، تصميم الشبكة اللوجستية بالطريق الأمثل والأكثر كفاءة باستخدام تعلم الآلة.

انضم الآن
البريد الإلكتروني
الهاتف
الموقع